افضل مقاول اسفلت عسير في أفضل شركات سفلتة الطرق السعودية

 

كُثرت عمليات البحث عن افضل مقاول اسفلت عسير، خاصة لأهمية رصف الأسفلت بالنسبة للجميع وما يعطيه من قيمة كبيرة للأعمال وأصحاب المنازل وسهولة التحرك بالسيارات إلخ.. مع اعتبار أن الأسفلت سهل في التثبيت من باقي الخيارات الأخرى ويُقاوم الظروف المناخية القاسية مثل درجة الحرارة العالية في الصيف والبرودة الشديدة في الشتاء، عوامل كثيرة تجعل وجود الأسفلت أفضل بنسبة كبيرة من الطرق التقليدية التي لا تعطي الحرية الكاملة في التحرك على الأقدام أو لوسائل النقل.

ومن المعروف أن الأسفلت عبارة عن مزيج من الركام والحشو ويستخدم في أكثر من غرض منهم: صيانة الطرق، مواقف السيارات، الموانئ، مسارات السكك الحديدية، ممرات الدراجات، مدارج الطيران وحتى الأرصفة ومناطق الرياضة واللعب، ويمكن أن يكون الركام المستخدم في زفلتة الطرق عبارة عن صخور مكسرة أو حصى أو رمل، ولكي يكون العمل في أفضل شكل وصورة ممكنة، يجب أن يقوم به أفضل مقاول تخطيط طرق وشخص على دراية بهذا العمل، فما هو افضل مقاول اسفلت عسير المنطقة الشهيرة في المملكة العربية السعودية، تابع للتعرف على الإجابة.

افضل مقاول اسفلت عسير

بالحديث عن افضل مقاول اسفلت عسير، سوف يأتي في ذهنك المقاولين الكبار الموجودين في أفضل شركات اسفلت بالمملكة العربية السعودية، وفي مقدمتهم أفضل شركة سفلتة الطرق الخاصة بنا، والتي تقوم بهذه المهمة على أكمل وجه ولديها سابقة أعمال مميزة في مناطق مختلفة، حيث تمتلك شركتنا أفضل عرض سعر اسفلت يمكن العثور عليه، مع كوادر وأصحاب خبرات كبيرة في هذا المجال يميزهم العمل بمستوى عالي ينال إشادة وإعجاب الجميع.


وتعد منطقة عسير من المدن السعودية الموجود بها أفضل مقاول تخطيط طريق وتنفيذ عملية زفلتة الطريق على أعلى مستوى، وبشكل خاص المقاولين القادرين على تمهيد الأرض ووضع الأسمنت عليها بدقة كبيرة، حيث تمتلك الشركات الكبرى مثلنا هذا النوع من المقاولين المتخصصين في أعمال الأسفلت، ونعتمد في هذه العملية على أحدث الأجهزة والخامات مميزة بجودة عالية في عمل كل المشاريع الكبرى والأسواق المختلفة، ونحرص على تجميل واجهات الفيلات الراقية والقصور الفخمة وأمام مقرات الشركات بأفضل خلطات الأسمنت، لكي تتمكن من تحمل أي أوزان أو أحمال دون حدوث أي ضرر للطرق.

شركة سفلتة الطرق عسير

يمتد نطاق شركة سفلتة الطرق الخاصة بنا لأكثر من منطقة على مستوى المملكة العربية السعودية، ولدينا مجموعة من أفضل مقاولي الأسمنت وزفلتة الطرق على مستوى المدينة والمملكة بالكامل، ويوفر مقاولينا كل الخدمات التي يحتاج إليها العملاء بالكامل، لعل أهمها القيام بأعمال زفلتة الطرق على أعلى مستوى، مع توفير آلات كشط الأرضيات لتنظيفها قبل وضع مادة القطران الأسفلتية عليها، لكي لا ينتج عن الغبار أو المخلفات إزالة الأسفلت بعد تثبيته والتسبب في أي مشاكل للمشاة والسيارات، ويجب وضع أي افتراضات أو مشاكل قد تحدث في الحسبان ومحاولة الوقاية منها قبل عملية رصف الطرق.

مطلوب مقاول اسفلت في عسير

يمكن العثور على أفضل مقاول طرق في عسير عن طريق شركتنا، وهي واحدة من أفضل شركات سفلتة الطرق في المملكة العربية السعودية وليس على مستوى المدينة فقط، ومن ضمن أهم الأعمال التي نقدمها هي سفلتة الطرق على أعلى مستوى، ولا تخلو منطقة عسير السعودية من المقاولين المميزين القادرين على تنفيذ زفلتة الطرق بدقة كبيرة وبشكل تدريجي، للانتهاء من كل مرحلة في أفضل شكل وصورة ممكنة ومنع حدوث أي أخطاء أو مشاكل شائعة فيما بعد.

مقاول اسفلت عسير

بذكر أهم المدن السعودية الموجودة بها أفضل مقاول اسفلت، لا يمكن نسيان أو تجاهل منطقة عسير الشهيرة، والتي تحتوي على عدد من المقاولين الكبار ومجموعة من أفضل شركات سفلتة الطرق، والتي تعمل على رصف الطرق بشكل مثالي وفقاً لأحدث المعايير المستخدمة في هذه العملية، حيث نقدم عمل مميز بخطوات دقيقة تبدأ من تنظيف موقع إنشاء الأسفلت أو الطريق من أي شيء يتسبب في مشاكل أو أخطاء مستقبلاً، يأتي في مقدمتها الغبار والركام والأشياء التي لا تتطابق مع وضع المادة الأسفلتية على الطريق إلخ.. ونستعرض فيما يلي أهم الخطوات التي تتبعها شركات سفلتة الطرق، تابع..

خطوات رصف الطرق عبر أفضل شركات سفلتة الطرق

يوجد أكثر من شركة يُطلق عليها أفضل شركة سفلتة الطرق، ومنها شركتنا الكبرى التي تعمل بدقة كبيرة في هذا المجال وتُنفذ أعمالها على أكمل وجه، حيث نحرص على العمل تدريجياً على مراحل في تنفيذ وتثبيت الأسفلت على الطريق، ليكون في أفضل شكل وصورة ممكنة، وتتمثل الخطوات المتبعة في رصف الطرق والتي يعمل عليها افضل مقاول اسفلت عسير في أفضل شركات سفلتة الطرق فيما يلي:


  • في البداية يجب مراعاة بعض الأمور قبل رصف الطرق مثل: الموقع وحجم حركة المرور وخصائص التضاريس فيما يخص التربة وخطوط الصرف الصحي والمرافق واحتمالات التوسع في المستقبل والتكاليف إلخ.

  • ثانياً مرحلة التصميم والتخطيط والتي تحتاج أفضل مقاول اسفلت عسير أو منطقة أخرى يكون ذو خبرة للقيام بها، وأن يراجع ويناقش المخصصات التصميمية وتحديد مناسب الأرض والمنحنيات الأفقية والرأسية واعتماد الرسومات في حالة وجود ملاحظات أو التعديل عليها.

  • ثالثاً التأكيد على محاور الطريق والتأكد من مناسيب الأرض الطبيعية ونظافة الطرق ومعاينة ناتج القطع، مع التحقق من صلاحية التربة الأصلية وأنها تُطابق المواصفات.

  • تبدأ الخطوات الهامة بأعمال الحفر، حيث يتم التأكد من أعمال البنية التحتية وخطوط الصرف الصحي ومياه الأمطار ووصلات الكهرباء والغاز والإنارة، مع تطهير وتسوية الأرض الطبيعية وإزالة أي أعشاب أو جذور وطبقات الطين بسمك لا يزيد عن 25 سم إلخ..

  • في الخطوة الخامسة تبدأ أعمال الردم بتوفير المواد المطلوبة إلى شركات سفلتة الطرق في عسير وغيرها، ثم بدء الرك بطبقات كل طبقة تقريباً 15 سم وفقاً لمواصفات المشروع.

  • الخطوة السادسة هي أعمال طبقة الأساس أو طبقة التربة الطبيعية عن طريق المعالجة والتسوية والدحل وتنفيذ هذه الخطوة على أعلى مستوى.

  • الخطوة السابعة تأتي بها أعمال طبقة اللصق الأسفلتية عبر آلة الرش، حيث يتم عمل عينة لمعرفة معدل الرش قبل وضع هذه الطبقة، مع التأكد من نظافة السطح ودرجة حرارة المادة الأسفلتية قبل رشها.

  • تأتي الخطوة الثامنة التي يتم بها أعمال الطبقة الأسفلتية برش طبقة البيتومين السائل فوق  فوق طبقة الأساس الحبيبي الأخيرة. 

  • بينما الخطوة التاسعة والأخيرة هي بتجهيز التربة بدكها جيداً وعلى المنسوب المطلوب وفقاً لخرسانة قاعدة الحواف الجانبية، والتي يتم صبها بالأبعاد المطلوبة وفقاً للرسوم الموضحة، مع أخذ مكعبات منها لإجراء اختبار الضغط عليها، مع بناء الحواف الجانبية بالخرسانة بخطوط مستقيمة وصب الخرسانة الأمامية والخلفية لتستند عليها، وأخيراً يتم البدء في أعمال طبقات الرصيف وفقاً للقطاع المعتمد، مع التأكد من كل الأعمال الأخرى مثل: المواسير، الكوابل، قواعد الأعمدة وغيرهم.


كانت هذه نهاية مقالنا عن افضل مقاول اسفلت عسير في أفضل شركة سفلتة الطرق بالمملكة العربية السعودية، وإن كنت تريد عمل متميز من الطراز الأول، راسلنا عبر طرق التواصل الموضحة في المقال، ولا تنسى السؤال عن أفضل سفلتة الطرق في السعودية لتجدنا من ضمنهم.



مقاول اسفلت